تعرف على أفضل شركة تأمين سيارات في السعودية

إن التعرف على اسم أفضل شركة تأمين سيارات السعودية يعاونك على اتخاذ القرار الجديد؛ إن كنت تنوي التعاقد مع أيٍ من تلك الشركات للاستفادة من الخدمات المقدمة من خلالها، وإليك الشركات المضمونة التي نالت الثقة عبر التالي.

  • شركة التعاونية للتأمين:

تلك الشركة هي أرخص شركة تأمين سيارات في السعودية؛ لذا فهي الأفضل بالنسبة إلى الكثير من العملاء، ومن هنا نشير إلى أنها الأعرق والأكبر والأشهر في هذا المجال، كما تتمتع الشركة بالسمعة الطيبة.

ناهيك عن الموثوقية العالية التي حصلت عليها بين مالكي السيارات الآخرين، وتجدر الإشارة إلى أنها تأسست في عام 1986، كما تضم أكثر من 60 نوع من التأمين، بما فيها التأمينات الطبي.

ولا سيما السيارات والحريق والممتلكات، ناهيك التأمين على الحوادث المختلفة، ويمكنك التواصل مع الشركة عبر الاتصال على رقم 5800 252 11 966 +، وكذلك على فاكس 0844 400 11 966 +.

مع العلم أن المقر الرئيسي للشركة في الرياض بحي الربيع، ولا سيما 6507 على طريق الثمامة.

  • شركة تشب العربية:

هذه الشركة متخصصة في التأمين التعاوني، كما تعد الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية، وتمتلك ما يعادل 3 فروع على الأقل في المدن السعودية الرئيسية.

والجدير بالذكر، أنه يمكنك التقديم على التأمين على الممتلكات التجارية والخسائر، ناهيك عن إمكانية التأمين على الحوادث الشخصية والتأمين على حياة الآخرين على اختلاف الفئات الخاصة بالعملاء.

وكذلك، المميز في هذه المؤسسة هو أنها حاصلة على الترخيص الرسمي من مؤسسة النقد العربي السعودي التي تحمل اسم ساما، كما تقع في الخبر بشارع الملك فيصل، في مبنى بوابة الخبر للأعمال.

وللتواصل مع الشركة برجاء الاتصال على رقم  8001160038 – 966138493630، أو يمكنك التواصل من خلال الموقع الرسمي عبر الولوج إلى الرابط الموضح هنا.

  • شركة ملاذ للتأمين:

تلك الشركة هي ارخص شركة تأمين سيارات بالسعودية معتمدة، كما تقدم العديد من الخدمات المميزة للمواطنين، وكذلك تعد واحدة من الشركات المساهمة التي تأسست في شهر أكتوبر من عام 2006.

ومع مرور الوقت تمكنت تلك الشركة من كسب ثقة العملاء في المملكة العربية السعودية؛ نتيجة إلى خدمات التأمين على السيارات التي تقدمها بصورة مميزة.

ولا سيما خدمة تأمين المسؤولية ضد الآخرين للسيارات وخدمة تأمين الرخصة والتأمين الطبي.

  • شركة ميدغلف للتأمين:

إليك واحدة من أفضل شركات التأمين المتاحة على مستوى المملكة العربية السعودية، والتي نجحت في الحصول على ثقة العملاء بسهولة وفي وقت قصير، وتوجد هذه الشركة في مدينة جدة.

وتحديدًا في مبنى جوهرة التحلية، التابع إلى شارع الأمير محمد بن عبد العزيز في حي الأندلس، وللتواصل مع الشركة يُرجى الاتصال على رقم 8001163700، كما يمكنك التواصل من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة عبر الضغط هنا.

  • شركة سايكو للتأمين:

هذه الشركة هي الأفضل على الإطلاق في مجال التأمين على السيارات والمركبات التابعة إلى المملكة العربية السعودية؛ حيث تم إطلاقها للمرة الأولى بأمر ملكي يحمل رقم م/60 بتاريخ 18/9/1427 هـ.

ومن هنا، نشير إلى أن تلك الشركة مقرها الرئيسي في مدينة الرياض، وقد تم تأسيسها في عام 2010 حين حصلت على الموافقة من قِبل مؤسسة النقد العربي السعودي بخصوص تسويق منتجات التأمين.

كما تمارس مختلف أنواع الأنشطة المتصلة بمجال التأمين، وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التأمين في مجالات مثل السيارات والطائرات والهندسة.

بالإضافة إلى مجال الشحن البحري والحرائق والمجال الطبي والطاقة، ولا سيما التأمين على حياة الأفراد ضد الحوادث.

الأسئلة الشائعة عن أفضل شركة تأمين سيارات في السعودية

ما هي أفضل شركة تأمين للسيارات؟

شبركة التعاونية هي أشهر شركات التأمين على السيارات في المملكة العربية السعودية.

هل تأمين السيارة إجباري في السعودية؟

نعم؛ حيث تعاون تلك الإجراءات الجهات المعنية بالأمر على تطبيق العقاب وفرض الغرامات المالية في حال عدم الالتزام بالتأمين والتسبب في الكثير من الحوادث؛ نتيجة للضرر الواقع على أمن الدولة والأطراف التابعة لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى