تحميل لعبة ASTRONEER للكمبيوتر والهاتف الذكي

قد تود التعرف على كيفية تحميل لعبة ASTRONEER للكمبيوتر والخطوات اللازمة لذلك؛ لقضاء وقت ممتع، والاستفادة من المزايا التي تتضمنها تلك اللعبة التي تشتمل على الكثير من مناظر الفضاء الخارجي، وإليك الخطوات التي وردت كما الآتي:

  1. ضغطت على رابط تحميل اللعبة المخصص للكمبيوتر أو الهاتف المحمول من خلال الروابط الموجودة بالأسفل.
  2. قمت بالضغط على زر التحميل، وانتظرت لحين انتهاء العملية.
  3. قمت بإدخال كلمة مرور اللعبة على الكمبيوتر وهي 2024.
  4. بدأت بتثبيت اللعبة على الجهاز الخاص بي.
  5. ثم سمحت لها بكافة الأذونات المطلوبة.
  6. قمت بتشغيل اللعبة وبدء ممارستها بنجاح.

معلومات عن لعبة استرونير

هذه اللعبة هي لعبة بناء واستكشاف، تم إطلاقها للمرة الأولى بالتزامن مع عام 2016 ومنذ ذلك الحين وهي رائدة في مجال ألعاب الفضاء.

كما تم تطويرها بواسطة شركة System era softwork التي بدأت في تطويرها بالفعل في عام 2015،؛ وذلك بغرض جعل البشر يحتلون الفضاء الخارجي ويفرضون هيمنتهم عليه.

وتلك اللعبة ستحتاج إلى التركيز الشديد خلال ممارستها؛ نظرًا لأنها من بين أقوى ألعاب البقاء على قيد الحياة، والتي تجعل حياتك مهددة بالخطر طوال الوقت؛ نتيجة لنقص غاز الأكسجين والغذاء؛ ما يعني المزيد من الإثارة والتشويق.

خلال ممارسة اللعبة ستشعر وكأنك منفصلًا عن كوكب الأرض حيث ستتواجد في الأغلب في الفضاء الخارجي؛ للبدء في عمل عمليات استكشافية تتيح لك إمكانية صناعة أدوات الفضاء والاستفادة من الكثير من الموارد المتاحة لديك.

والمميز في هذه اللعبة هو أنها لا تحتاج إلى توافر الكثير من الإمكانيات على الجهاز الخاص بك، حيث إن مختلف أنظمة التشغيل يمكنها أن تتوافق معها، كما أنها خالية من الملفات التالفة التي يمكنها أن تضر بأداء جهازك الخاص.

وإلى جانب ذلك، فهي تنتمي إلى ألعاب منظور الشخص الثالث التي يظهر من خلالها البطل بصورة واضحة وكأنك تراه أمامك بوضوح على الشاشة، وكذلك الحال بالنسبة إلى البيئة المحيطة به على الشاشة.

لذا، فمن السهل الاعتماد على تلك اللعبة في اكتشاف العوالم الخارجية والخفية، وأيضًا يمكنك ممارستها بشكل فردي دون الحاجة إلى القلق من التعرقل خلال تنفيذ مختلف المهام المُسندة إليك.

كما يمكنك اختيار أسلوب اللعب الجماعي ومشاركتها مع الأصدقاء والمقربين لمشاركتهم المزيد من المتعة والإثارة، مع العلم أن الحد الأقصى للفريق يعادل 4 لاعبين.

شرح لعبة استرونير ASTRONEER

تدور قصة اللعبة حول المغامرات الشيقة التي تحدث في الفضاء الخارجي خلال اكتشاف هذا العالم والتعرف على الموارد المتاحة به.

وعلى الجانب الآخر، ينبغي على اللاعبين توخي الحذر بخصوص مشكلة نقص الأكسجين والغذاء التي يمكن التعرض إليها، وكذلك تشتمل اللعبة على العديد من المهام المتنوعة والتي لن تجعلك تشعر بالملل نهائيًا.

وبالنسبة إلى آلية العمل فتظهر حين يقوم البطل الذي يتمتع بالخبرة الكافية في أعمال ريادة الفضاء باختيار البدلة والخوذة الخاصة به لبدء رحلة اكتشاف الفضاء الخارجي.

مع العلم، أن هناك بعض الموارد المتاحة لديه في تلك المهمة، ومنها القليل من الغذاء والأدوات التي ستعاونه على حماية نفسه.

وكذلك، سيحتاج البطل إلى صناعة المركبات الفضائية التي ستعاونه على اكتشاف تلك الموارد الموجودة في العالم الخارجي.

لا سيما أهم المهام المسندة إليه وهي توخي الحذر عند الحركة لكي لا ينخفض منسوب الأكسجين المتاح لديه؛ وعليه فمن بين المهام التي لا غنى عنها في اللعبة هي محاولة إعادة ملأ خزان الأكسجين الخاص باللاعبين.

وذلك، لتوفير الإمدادات اللازمة والحصول عليها من خلال المخيم؛ لكي لا يفارق البطل الحياة، أما عن الأدوات التي تتضمنها اللعبة فتتمثل في أداة تدعى Terrain Toll.

والتي تتيح إلى اللاعب إمكانية صنع مأوى له وإنشاء الكثير من الجسور والثقوب، حيث يمكنك اختيار التربة السهلة لتنفيذ تلك المهمة بنجاح.

كما يمكنك ترقية أداة Terrain Analyzer لتحليل التربة وتصنيف العناصر التي تتضمنها قبل البدء بإنشاء المأولى؛ لمعرفة ما إن كانت مناسبة لتلك المهمة من الأساس أم لا.

مزايا لعبة استرونير ASTRONEER

هناك الكثير من المزايا التي تتضمنها لعبة ASTRONEER، والتي سنتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • من بين الألعاب المجانية التي لن تحتاج إلى شراءها.
  • سهلة الاستخدام ولا تنتمي إلى ألعاب الفضاء المعقدة.
  • تشتمل على الكثير من الأدوات المتنوعة التي يمكنك الاختيار من بينها.
  • تتضمن إمكانية تخصيص الملابس للبطل.
  • توفر لك التنوع المطلوب في المركبات الفضائية، ومنها مكوك الفضاء وصاروخ الفضاء، مع إمكانية الاختيار من بينها ما هو مناسب لك.
  • تشتمل على ساحات اللعب الكبيرة المساحة.
  • التصميم الخاص بها يميل إلى الواقعية؛ بما يوفر لك المزيد من المتعة خلال اللعب.

الأسئلة الشائعة عن تحميل لعبة ASTRONEER للكمبيوتر

هل لعبة ASTRONEER متاحة للاندرويد؟

يمكن تحميلها وممارستها على مختلف أنواع أنظمة التشغيل عبر استخدام الروابط المباشرة السالف الإشارة إليها.

هل لعبة استرونير مجانية؟

نعم، ولن تحتاج إلى شراءها مقابل سداد بعض الرسوم كما الحال في الألعاب الإلكترونية الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى